تدعوك مجموعة Marvish لشراء أفضل المأكولات البحرية.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للاتصال بنا.

أجود أنواع الأسماك للبيع

ما قرأت في هذه المقالة...

أسماك مجمدة وطازجة للتصدير موردين أنواع الأسماك

إيران هي واحدة من أكبر منتجي ومصدري الأسماك في العالم. يعتمد سعر الاسماك  على عوامل مختلفة للتصدير. عادة ما يتم الإعلان عن هذه المعلومة من قبل العميل الطبيعي لأوامره، ويتم تحديد سعر كيلو الأسماك وفقًا لحجم المشتريات والاتفاقيات المبرمة بينهما في العقد التجاري. 

أجود أنواع الأسماك للبيع

أسماك مجمدة وطازجة للتصدير

أسماك مجمدة وطازجة للتصدير في هذا الجزء من المحتوى، سنراجع استيراد وتصدير الأسماك الطازجة والمجمدة.

يعتبر الكافيار و الحفش الإيراني من المنتجات الأكثر قيمة و الأكثر تكلفة في السوق العالمية بسبب جودتها الممتازة. هذا العام، بتصدير 414 طنا من الأسماك الطازجة و المجمدة الصالحة للأكل إلى العراق و روسيا، اتخذوا خطوات فعالة لتصدير المنتجات الحيوانية الخام. بدعم من الطب البيطري ونصيحة خبراء بيطريين مازندران، بناء على طلب من القطاع الخاص، هناك هذه القدرة و الإمكانات في المقاطعة لزيادة العملة في نهاية المطاف و تطوير إنتاج أكثر توجها نحو التصدير في الصناعات المتعلقة بالطب البيطري. 

من الممكن تصدير سمك السلمون المجمد من إيران إلى البلدان المجاورة الأخرى. بسبب جودة سمك السلمون في إيران و سعره المعقول في السوق العالمية، طالبت العديد من الدول مثل روسيا و أذربيجان و الإمارات و تركيا و الصين و حتى أوروبا باستيراد سمك السلمون الإيراني. ولكن يجب أن تستوفي الأسماك المصدرة بعض الشروط حتى يتم تصديرها. 

الهدف الأكبر لأي مصنع حول العالم هو الوصول إلى أسواق التصدير. سوق لا نهاية لها مع الأذواق والاحتياجات المختلفة التي لم تكتمل. في سوق التصدير، الهدف هو زراعة سوق من 8 مليار شخص، والمعاملات والمبيعات المالية في هذا السوق لديها أرقام عالية للغاية. لكن دخول سوق التصدير ليس بهذه السهولة. الأسباب الرئيسية لدخول مربي الأسماك للتصدير إلى إيران هي:

– تخفيض القيمة النقدية لإيران ونفقات الدولار وعائدات الريال في إيران

– زيادة منتجي الأسماك وقلة الطلب على الشراء

– انخفاض القوة الشرائية للسكان نتيجة لانخفاض الطلب وانخفاض الأسعار

– زيادة تكاليف إنتاج الأسماك وعدم الكفاءة الاقتصادية

– ارتفاع أسعار أعلاف الأسماك وبيض الأسماك اللافت للنظر

– تحقيق المزيد من الربح

– تحقيق أرباح صرف العملات الأجنبية

– طرق التواصل وإرسال البضائع الرخيصة إلى إيران

– القدرة التنافسية لأسعار الأسماك في العالم

موردين أنواع الأسماك

موردين أنواع الأسماك يُسمح للموردین بتصدير سمك السلمون إلى خارج إيران، و التي لديها أولاً رمز IR وثانيًا في الاختبارات البيطرية لبلد المقصد للحصول على درجة النجاح والموافقة عليها من قبل ذلك البلد. خلاف ذلك، لن يسمح للبضائع بدخول بلد المقصد وستبقى البضائع على الحدود. في غضون ذلك، من الضروري الحصول على بطاقة سوق وتراخيص جمركية. من بين مصدري تربية الأحياء المائية، تمكنت الشركات من الحصول على تراخيص تصدير، وكلها جزء من مصانع تعبئة وتجميد الأسماك.

بالطبع، لا يُسمح لجميع الشركات العاملة في هذا المجال، واعتمادًا على بلد المقصد، تختلف الشركات. يمكن متابعة قائمة الشركات المعتمدة من كل دولة لاستيراد سمك السلمون . هناك جميع أنواع السمك للبيع في إيران والمنتجون الإيرانيون نشطون للغاية في بيع وشراء جميع أنواع الأسماك. 

حفظ اله محمدیان

انقر فوق الزر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات والنصائح.

الاستشارات والمبيعات

تدعوك مجموعة Marvish لشراء أفضل المأكولات البحرية.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للاتصال بنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *