تدعوك مجموعة Marvish لشراء أفضل المأكولات البحرية.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للاتصال بنا.

  • 10 + 2 =

شرکات تصدیر الجمبري المجفف الحراري

ما قرأت في هذه المقالة...

ما هو الاجمبري الحراري وما هي خصائصه؟مشتریات و أشریة الجمبري المجفف الحراري

شركات تصدير الجمبري الجاف الحراري: يتم الجمبري المجفف الحراري الجاف من قبل شركة مورفیش في إيران ، يمكنك شراء الجمبري المجفف السائب من خلال الموقع أو شخصيًا.تقوم الشركة بتصدير الجمبري المجفف في عبوات فاخرة.

شرکات تصدیر الجمبري المجفف الحراري

ما هو الاجمبري الحراري وما هي خصائصه؟

ما هو الاجمبري الحراري وما هي خصائصه؟

ما هو الاجمبري الحراري وما هي خصائصه؟ جذب روبيان فانامي انتباه العديد من المربين بسبب قدرته على تحمل مجموعة واسعة من ظروف الاستزراع. أجريت هذه الدراسة على يرقات 25 نوعاً في شهري كانون الأول (ديسمبر) وكانون الأول (ديسمبر) 2004 في إيران لتحديد درجة الحرارة والملوحة المثلى للتكاثر وفي معاملات 15 و 18 و 20 و 25 و 30 درجة مئوية وملوحة 30 درجة ، 35 و 40 و 45 و 50 جزء في الألف مع ثلاثة مكررات. تم تربية اليرقات فى خزانات عديد الاثيلين لمدة 45 يوم. تم تحليل النتائج إحصائياً بواسطة برنامجي اسپس و ماینی وتم الحصول على أفضل مؤشرات النمو في المعالجة الحرارية عند 30 درجة أن جميع مؤشرات النمو في هذا الوقت كانت مختلفة بشكل كبير عن العلاجات الأخرى. كان أعلى وزن وطول وأقصى زيادة في الوزن في معاملات الملوحة تنتمي إلى الملوحة من 35 إلى 40 جزء في الألف ، والتي كان لها فرق معنوي مع الملوحة الأخرى ، ولكن لم يكن للملوحة تأثير معنوي على معدل النمو النوعي للجمبري. كان معدل الفاقد في جميع معاملات درجة الحرارة والملوحة ، باستثناء المعاملات الحرارية 15 و 18 درجة مئوية ، صغيرًا جدًا ولا يكاد يذكر. بشكل عام ، يمكن استنتاج أن هذا الجمبري يمكن اعتباره خيارًا مناسبًا للاستزراع في المياه الجنوبية لإيران نظرًا لتحمله لمجموعة كبيرة من الملوحة تصل إلى 50 جزءًا في الألف ونموًا جيدًا للغاية عند 30 درجة وملوحة. 40 جزء في الألف.الضروري معرفة أنه على الرغم من أن الصين هي أكبر دولة في مجال صادرات المأكولات البحرية ، إلا أنه نظرًا لجودة الروبيان الإيراني ، يعد أحد العملاء الدائمين لهذا المنتج ويتم تخصيص حجم كبير من مبيعات الجمبري الإيراني لهذا البلد سنويا.

تصدیر الجمبری الحراري: نظرًا لظروفها الجغرافية المواتية ، يمكن لإيران استخدام إمكاناتها الجيدة لتصدير المأكولات البحرية وتعزيز صناعة صيد الأسماك وصيد الأسماك. ومع ذلك ، فإن تصدير الروبيان الإيراني وتصدير الكافيار الإيراني اليوم لهما الحصة الأكبر في بيع المنتجات المائية في إيران. حتى يتمكن الإيرانيون اليوم من خلق مساحة أكبر على السواحل الجنوبية والشمالية للبلاد ، من أجل نمو صناعة الثروة السمكية في البلاد. تربية المحار استزراع الأنواع المائية تربية الأسماك المحلية بما في ذلك الكافيار تصدير استزراع الجمبري بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات المحلية ، يكون لها حضور أقوى في الأسواق الدولية. في غضون ذلك ،

مشتریات و أشریة الجمبري المجفف الحراري

مشتریات و أشریة الجمبري المجفف الحراري

مشتریات و أشریة الجمبري المجفف الحراري: بالتأكيد ، إذا اشتريت جمبريًا من شركة إيرانية ، فستكون عميلًا منتظمًا. لأن هذا الجمبري لذيذ جدا ولذيذ ولديه العديد من العملاء. تأتي العديد من الدول إلى إيران لشراء هذا النوع من الجمبري وشرائه بكميات كبيرة.

حفظ اله محمدیان

انقر فوق الزر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات والنصائح.

الاستشارات والمبيعات

تدعوك مجموعة Marvish لشراء أفضل المأكولات البحرية.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للاتصال بنا.

  • 9 + 5 =
0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *